04 349 3313      reception@newivory.ae

حشوات الأسنان

حشوات الأسنان أو ترميماتها كما نسميها هي وسيلة لإصلاح التجاويف ومنع التجويف من ضرب العصب في السن مما يستلزم علاج قناة الجذر. في معظم الحالات ، سيتمكن أطباء الأسنان لدينا من اكتشاف التجاويف التي تتطلب ملء فحص منتظم للأسنان إما بصريا أو من خلال الأشعة السينية. لقد كنا دائما ممارسة خالية من الزئبق والملغم !

العملية

نحن نستخدم حشوات بلون الأسنان مصنوعة من الراتنج المركب لملء التجاويف وإعادة تأسيس المظهر الطبيعي للسن وبنيته ووظيفته. الحشوات النانوية في هذه الحشوات تجعلها تبدو جيدة لدرجة أنه لا يمكن تمييزها تقريبا عن السن الحقيقي.

قد تحتاج التجاويف العميقة إلى طبقة إضافية لحماية العصب في الداخل – وهذا ما يسمى غطاء اللب. حماية اللب هذه مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات.

نوصي بأخذ الأشعة السينية للأسنان لمعرفة مدى عمق التجويف. عادة ما تحتاج التجاويف العميقة إلى مخدر موضعي للتأكد من اكتمال العملية دون ألم. يمكنك أيضا طلب تخدير أكسيد النيتروز إذا كان الإجراء يجعلك قلقا أو لديك رد فعل مفرط للهفوة.

تتضمن عمليتنا 3 خطوات رئيسية تسمح بعلاج شامل.

  • تقييم شامل قد يشمل الأشعة السينية
  • وضع التخدير والحشو
  • تلميع وتشطيب ومتابعة التوصيات

يرجى أن تضع في اعتبارك أن التجاويف العميقة جدا قد تحتاج إلى مزيد من العلاج. قد تكون هناك حاجة لعلاج قناة الجذر في التجاويف العميقة جدا. ما نوصي به عادة هو أنه في الحالات الحدودية التي يكون فيها العصب قريبا جدا من التجويف ، ننتظر ما يصل إلى 72 ساعة ثم نقرر ما إذا كان من الضروري إجراء مزيد من العلاج.

أيضا في بعض الأحيان قد لا تكون الحشوات هي أفضل الحلول إذا كان التجويف واسعا جدا أو تم تدمير جزء كبير من السن. في هذه الحالات ، قد يكون تطعيم السيراميك أو حتى التاج خيارا أفضل وأكثر قابلية للتنبؤ.

لماذا تختار نيو إيفوري؟

نحن نستخدم راتنجات تعبئة مثبتة لجميع التجاويف. يستخدم معظم أطباء الأسنان لدينا التكبير إما باستخدام اللوب أو مجهر الأسنان لإعطاء نهاية أفضل لحشواتنا مع الحفاظ على المينا القيمة في نفس الوقت.

نحن نمارس أيضا طب الأسنان الحيوي الذي يعد نهجا جذريا لإنقاذ المزيد من بنية الأسنان وإعادة تأسيس الوظيفة كلما أمكن القيام بذلك.

تأهلت الدكتورة منى زيادخاني كجراح أسنان من جامعة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة في دفعة عام 2016 بأداء أكاديمي وسريري متميز. إنها تمارس طب الأسنان الحيوي – وهو ما يعني طب الأسنان الذي يحاكي الطبيعة في كل من الشكل والوظيفة. تمارس جميع طب الأسنان الخاص بها تحت التكبير للحصول على نتائج رائعة. اقرأ المزيد عنها هنا.

تتمتع الدكتورة ماريا ميرشانت بأكثر من 5 سنوات من الخبرة في ممارسة طب الأسنان السريري. تمارس طب الأسنان تحت التكبير للحصول على نتائج ممتازة وطويلة الأمد وتمارس أيضا طب الأسنان الحيوي المحاكي. اقرأ المزيد عنها هنا.

Call Now Button