04 349 3313      reception@newivory.ae

زراعة الأسنان في دبي

  • أخصائي زراعة أسنان معتمد من البورد الألماني
  • ضمان مدى الحياة
  • زراعة نفس اليوم

ما هي زراعة الأسنان؟

فكر في زراعة الأسنان الجذر الاصطناعي. إنها قطعة صغيرة من التيتانيوم الصديق للجسم والتي تستخدم لتحل محل جذر السن المفقود. يتم وضع الغرسة في عظم الفك حيث توفر أساسا متينا لسن اصطناعي جديد. أربع غرسات يمكن أن تدعم الأساس لفك كامل من الأسنان!

لماذا تختار أخصائي زراعة الأسنان لدينا في دبي؟

  • نحن عيادة متخصصة في زراعة الأسنان ونحن موجهون ومجهزون بشكل خاص لإجراء زراعة الأسنان. كما أننا مجهزون للقيام بجميع الإجراءات المتقدمة الداعمة للزراعة مثل تطعيم العظام ورفع الجيوب الأنفية وتطعيم الأنسجة الرخوة وما إلى ذلك.
  • نضع كل عملية زرع واحدة باستخدام ماسح ضوئي CBCT 3D لزيادة السلامة والدقة وحتى نتمكن من رؤية النتائج حتى قبل أن نبدأ.
  • خيارات لزراعة الأسنان في نفس اليوم أو التيجان والجسور ليوم واحد.
  • نحن نستخدم فقط الغرسات المجربة والمختبرة مثل Noble biocare و Straumann Implants التي تعتبر أنظمة الزرع في العالم.
  • أعلى معدلات النجاح مع ضمان لمدة 10 سنوات على جميع الغرسات!
  • والأهم من ذلك أننا سنفعل ذلك بأقل قدر من الألم والضجة حتى تتمكن من العودة إلى حياتك بابتسامة طبيعية جديدة!

مزايا زراعة الأسنان وزراعة الأسنان في نفس اليوم دبي

  • الزرع هو خيار ثابت لاستبدال الأسنان المفقودة ، لذلك قل وداعا لأطقم الأسنان القابلة للإزالة!
  • وظيفة مثالية – مثل مضغ قطعة خبز الذرة!
  • جمالية وطبيعية – لن يعرف أحد أن لديك واحدة!
  • لا خوف من ظهور طقم الأسنان عند العض أو المضغ في الأماكن العامة
  • يدوم لفترة أطول بكثير مقارنة ببدائل علاج زراعة الأسنان الأخرى – عادة ما تستمر الغرسات مدى الحياة!
  • زراعة الأسنان لا تحصل على تجاويف!
  • تحسين صحتك العامة

لماذا زراعة الأسنان أفضل بكثير من الجسور؟

  • لا تتضمن الغرسة طحن الأسنان أو قطعها حول السن المفقود
  • زراعة الأسنان تستمر لفترة أطول بكثير من الجسور. معظم الجسور تستمر حوالي 7-12 سنة. يمكن أن تستمر معظم عمليات الزرع حوالي 20 عاما أو أكثر.
  • من الأسهل بكثير التنظيف حول الغرسة تماما مثل الأسنان الطبيعية مقابل الجسر الذي يصعب تنظيفه تحته.
  • نظرا لأن زراعة الأسنان مستقلة وغير متصلة بالأسنان الأخرى على عكس الجسور ، فإنها تبدو أكثر طبيعية وجمالية وأسهل في الخيط والحفاظ على نظافتها.
احجز استشارتك المجانية

سنتصل بك وسنحجز موعدا لك في أقرب وقت ممكن.

خبير زراعة الأسنان لدينا

الدكتور تنوير أحمد – هو أخصائي زراعة الأسنان الرائد ، الذي يمارس في دبي منذ عام 2004. وهو عضو في المجلس الألماني لأطباء زراعة الأسنان ، وهو أقدم معهد للتدريب على زراعة الأسنان في أوروبا. للحصول على سيرة ذاتية أكثر تفصيلا ، يمكنك قراءة المزيد عنه هنا.

احجز موعدا

    الأسئلة الشائعة

    لماذا تحتاج إلى زراعة الأسنان؟

    غالبا ما تكون زراعة الأسنان هي أفضل بديل للأسنان المفقودة. فهي أكثر موثوقية وطويلة الأمد وكذلك أكثر راحة وصحية مقارنة بالخيارات الأخرى مثل أطقم الأسنان الجزئية أو الجسور. كما أنها الأشياء الوحيدة التي ستساعدك على الحفاظ على عظم الفك الذي يتم فقدانه باستمرار في اللحظة التي تتم فيها إزالة الأسنان.

    كم عدد أنواع زراعة الأسنان الموجودة؟

    هناك العديد من أنواع زراعة الأسنان ولكن أكثرها شيوعا هي تلك التي تسمى زراعة الأسنان الداخلية. يتم وضعها في عظم الفك بالضبط حيث كان جذر السن ، وبالتالي استبدال السن بالطريقة الأكثر طبيعية. وعادة ما تكون مصنوعة من التيتانيوم النقي أو سبائك التيتانيوم على الرغم من أن المواد الأحدث مثل الزركونيا متوفرة الآن أيضا.

    ما هي زراعة الأسنان الأفضل؟

    الأمر يشبه إلى حد ما السؤال عن السيارة الأفضل! هناك عدد من العوامل التي تقرر نجاح الزرع على المدى الطويل. العلامات التجارية الأفضل مثل نوبل ، سترومان ، زيمر ، أسترا و BioHorizons وغيرها تنفق الكثير من المال والوقت على البحث والتطوير. كما أنها كانت موجودة منذ فترة طويلة ، لذا فإن توافر قطع الغيار في حالة حدوث خطأ ما لن يكون مشكلة. زراعة الأسنان هي أجزاء ميكانيكية. يمكن أن تصبح فضفاضة ، وكسر مسامير الزرع ويمكن أن تصاب الغرسات بالعدوى ويتم رفضها. على الرغم من أن معدلات النجاح في 90s عالية تريد التأكد من التخطيط للحوادث المؤسفة وتجنب استخدام العلامات التجارية الجديدة جدا لأنها قد لا تكون موجودة عندما تحتاج إلى إعادة صياغة. على الرغم من أن الغرسات نفسها يمكن أن تستمر مدى الحياة ، إلا أن تيجان الزرع والجسور المدعومة بالزرع لها دائما حياة وعرضة للتآكل والتمزق. عادة ما تستمر هذه التيجان والجسور لمدة تتراوح بين 10 و 15 عاما قبل الحاجة إلى إصلاح أو استبدال ، وهذا هو الوقت الذي يكون فيه دعم شركة الزرع (مثل ما بعد البيع في شركة سيارات) هو الأكثر أهمية. لا تريد أن تترك مع زرع غير قابل للاستخدام في فمك لرغب برغي بسيط أو مكون آخر من هذا القبيل.

    ما هي معايير ملاءمة زراعة الأسنان؟

    أي شخص بالغ ، مما يعني أن نموك يجب أن يكون كاملا. قد تكون بعض تشوهات العظام أو الأمراض مدعاة للقلق. يجب التحكم في ضغط الدم والسكر في الدم بشكل معقول. قد تحتاج إلى تقييم مثبطات المناعة وبعض الأدوية الأخرى. بعض أمراض الدم أيضا موانع وضع الزرع. هذه هي المعايير الرئيسية ولكن هناك معايير أخرى يمكن مناقشتها أثناء موعد الأسنان.

    هل يمكن إجراء زراعة الأسنان في يوم واحد؟

    نعم، يمكن لطبيب الأسنان لدينا في دبي! إذا كان عظم الفك كافيا في نوعية وكمية يزرع جنبا إلى جنب مع التيجان زرع يمكن القيام به في يوم واحد. معايير زراعة الأسنان في نفس اليوم أكثر صرامة من الغرسات العادية ، ولكن مع بعض الاحتياطات يمكن القيام بها بأمان وبشكل متوقع.

    ما مدى ألم الحصول على زراعة الأسنان؟

    زراعة الأسنان هي من بين أكثر إجراءات زراعة الأسنان راحة. لقد كان لدينا العديد من المرضى الذين لم يحتاجوا حتى إلى مسكنات الألم بعد إجراء عملية زراعة الأسنان. بالنسبة لكثير من الناس ، يمكنهم توقع بعض الوجع الخفيف لبضعة أيام على الأكثر. ومع ذلك ، في حالة العمل المكثف ، يمكنك أن تتوقع أن يكون لديك المزيد من الانزعاج وربما التورم الذي يمكن إدارته بشكل معقول مع بعض الأدوية.

    كم من الوقت تستمر زراعة الأسنان؟

    زراعة الأسنان هي واحدة من الأشياء القليلة في طب الأسنان التي يمكن أن تستمر مدى الحياة. هناك حاجة إلى بعض الحد الأدنى من الرعاية والصيانة في الوقت المناسب مثل التنظيف المنتظم والفحوصات للحفاظ عليها في أفضل شكل. عادة ما يكون متوسط عمر التيجان حوالي 10 سنوات لأنها عرضة للتآكل العادي.

    ما هي فوائد زراعة الأسنان؟

    ليست هناك حاجة لطحن الأسنان المجاورة كما هو الحال في الجسر. عادة ما تكون سريعة جدا في وضعها ويمكن التنبؤ بها بشكل كبير. يمكنك التنظيف والخيط من حولها مثل الأسنان الطبيعية. لا تحتاج إلى استبدالها بقدر ما تكون أطقم الأسنان. يمكنك مضغ الطعام العادي دون قلق. الأهم من ذلك - أنها تحافظ على عظم الفك على عكس أطقم الأسنان والجسور. أطقم الأسنان يمكن أن تؤدي في الواقع إلى تفاقم فقدان العظام وتجعلك تتقدم في العمر بشكل أسرع!

    ما هو متوسط تكلفة زراعة الأسنان؟

    عادة ما تكون تكلفة زراعة الأسنان أقل تكلفة من الجسر. إذا كانت الأسنان الداعمة بحاجة إلى علاج قناة الجذر ، فإن تكلفة زراعة الأسنان تبدأ في الظهور بأقل بكثير بالمقارنة. كما أن الغرسات عادة ما تستمر لفترة أطول بكثير من الجسور ، لذا من منظور طويل الأجل ، عادة ما تعمل الغرسات بشكل أقل تكلفة. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر من الغرسات غير المكلفة للغاية. قد لا يكون لديهم الكثير من البحث والتطوير الذي تم إجراؤه عليها وقد لا تكون بعض المكونات متاحة للإصلاح أو الاستبدال عندما يصبح ذلك ضروريا في النهاية. سيكون قرارا جيدا أن تستثمر أكثر قليلا في زراعة أسنان ذات نوعية جيدة أثبتت نفسها لأنها ستكون هناك لفترة طويلة! Straumann و Noble و Biohorizons و Zimer و Bicon و Ankylos و Xive هي بعض من زراعة الأسنان التي استخدمناها وحققنا نجاحا جيدا معها. أيضا أحد أهم العوامل هو استخدام مكونات زراعة الأسنان الحقيقية والعمل المختبري الممتاز. عمل مختبر رديء يمكن أن يجعل أفضل الغرسات تفشل! الاتصالات والخطوط على التاج النهائي أو الجسر مهمة للغاية ولا ينبغي إغفالها. يجب ألا يكون هناك جمع للطعام بين تيجان الزرع. يجب أن تكون جميع جهات الاتصال قابلة للتنظيف والتنظيف. هذه الأشياء الصغيرة تذهب مهمة للتأكد من أن الاستثمار في زراعة الأسنان الخاص بك يقطع شوطا طويلا.

    Call Now Button