04 349 3313      reception@newivory.ae

التيجان في نفس اليوم

نحن متحمسون للغاية لأن نكون واحدة من العيادات القليلة المتميزة التي تقدم التيجان في نفس اليوم في دبي باستخدام تقنية CEREC (CEramic REConstruction). لقد أحدثت CEREC ثورة كاملة في طب الأسنان الترميمي وكيف يتم الآن تصنيع التيجان والتطعيمات وتيجان زراعة الأسنان التي كانت تستغرق أسبوعا للقيام بها في مكتب طب الأسنان في حوالي 2-3 ساعات!

إنها التكنولوجيا الأكثر تقدما وحداثة المتاحة اليوم للتيجان التي ليست أسرع فحسب ، بل إنها أيضا أفضل وتدوم لفترة أطول. وذلك لأن العملية برمتها تتم رقميا ، مما يلغي جميع الأخطاء التي تنتج خطوات مادية يدوية يجب القيام بها باستخدام التيجان التقليدية المصنوعة في المختبر. تيجان CEREC دقيقة إلى حوالي 10 ميكرون – أي حوالي عشر شعرة الإنسان! يمكن أيضا القيام بها لزرع نفس اليوم لاستعادة الأسنان التي كانت مفقودة منذ سنوات في موعد واحد فقط! لا انطباعات فوضوية ، لا تيجان مؤقتة ولا انتظار طويل!

يتم رقمنة سير العمل بأكمله من البداية باستخدام الماسحات الضوئية المتقدمة ثلاثية الأبعاد داخل الفم التي تلتقط أكثر من ألف صورة في الدقيقة والتي يتم إعادة بنائها بعد ذلك إلى نموذج افتراضي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة للأسنان والفكين.

يتم تخطيط التاج من قبل طبيب الأسنان على جانب الكرسي. يقترح الذكاء الاصطناعي في واجهة البرنامج تصميم تاج يعتمد على شكل الأسنان الموجودة ويقترح أفضل الأشكال والخطوط الممكنة. بمجرد الانتهاء من التصميم ، يتم إرسال الخطة لاسلكيا ويتم تصنيع التيجان في المنزل بواسطة آلة الطحن ثلاثية الأبعاد الروبوتية في حوالي 15 دقيقة.

يتم تطبيق اللمسات الأخيرة من قبل فني المختبر الداخلي لإعطائه مظهرا طبيعيا ويتم تسخين التاج بأكمله إلى حوالي 1000 درجة في فرن عالي السرعة لتصلب السيراميك.

ثم يتم تنظيف التاج النهائي وتثبيته على الأسنان بعد ضبط جهات الاتصال والتأكد من أنها مثالية في الملاءمة واللون والملامح. وهذا كل شيء!

Call Now Button